منتديات درر واسط
اهلا بكم في منتديات درر واسط

نحن نعتز بك ان تسجل في منتديات درر واسط...عملية التسجيل سهلة لا تأخذ منك سوى دقائق

نتمنىان تسجل وتتفاعل معنا...وشكرا

المدير وضع المنتدى لعطلة لاسباب كثيرة منهى تطوير امنتدى ووضع في خاصيات جميلة ....؟؟؟

شكرا لكم لزيارة منتدانا ودمتم سالمين

تحياتي @محمد القطبي
منتديات درر واسط

المنتدى يختص بتجمع من كافة الطوائف ويهدف الى تجمع أهل واسط
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة الواسطيالبوابة الواسطي  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  دردشة درر واسطدردشة درر واسط  
::::::تعلن منتديات درر واسط على فتح قسم تعارف الزوار ماعليك الى ان يتم الدخول الى القسم وكتابة موضوعك مثل(رقمك الشخصي او رابط صفحتك التواصل الجتماعي......ودمتم سالمين)::::::

شاطر | 
 

 ذي قار تتسلم {6} حافلات ذات الطابقين لنقل الطلبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد القطبي
مدير المنتدى العام
مدير المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 234
تقيم العضو: : 90166
تاريخ التسجيل : 29/08/2015
العمر : 18
الموقع : http://wekut.lolbb.com/

مُساهمةموضوع: ذي قار تتسلم {6} حافلات ذات الطابقين لنقل الطلبة   الإثنين أغسطس 31, 2015 5:34 am



ر:الفرات نيوز} أعلن النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي عن وصول ست حافلات ذات الطابقين الى المحافظة ، مؤكداً تخصيصها لطلبة جامعة ذي قار ، وجامعة الإمام الكاظم {ع} ، ودخولها الى حيز الخدمة للعام الدراسي المقبل .
وقال الدخيلي في بيان صادر عن محافظة ذي قار تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ، إن " ست حافلات ذات الطابقين التي سبق أن خصصتها وزارة النقل لمحافظة ذي قار وصلت إلى مدينة الناصرية " .
وأشار الدخيلي الى أن " الحافلات من نوع { MAN} ذات المواصفات النوعية العالية ومن الطراز الحديث ستقوم بتغطية النقل الجماعي لطلاب جامعة ذي قار " .
ولفت إلى أن " دخول الحافلات الى المحافظة سيشكل طفرة نوعية في مجال النقل ، ويسهم بتطوير قطاع النقل والمواصلات ، وتوفير الراحة للركاب من خلال توفير وسائل التكييف والتدفئة في الحافلة ، وتقليل تكلفة أجور النقل وبأسعار مدعومة ؛ لتسهيل نقل الطلاب والتخفيف عن كاهلهم " .
وأشار إلى إمكانية تجهيز المحافظة بوجبات أخرى من الحافلات لنقل المواطنين ، مرجحاً تنفيذ العديد من المشاريع بالتعاون مع وزارة النقل .
بدوره ذكر رئيس جامعة ذي قار الدكتور رياض شنته في كلمة ألقاها بالمناسبة ، ان " الجامعة تعد هذا اليوم من الايام السعيدة وهي تشهد احتفالاً رمزياً بوصول باصات نقل الطلبة المخصصة من قبل وزير النقل ، وبجهود حثيثة من قبل النائب الاول لمحافظ ذي قار ، مؤكدًا أن هذه الالتفاتة سوف تحقق تقدمًا كبيرًا في نقل مئات الطلبة من الاقسام الداخلية في المركز ، وعدد من مناطق المحافظة الى كلياتهم " .
وكان وزير النقل باقر الزبيدي قد وجه الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود بإرسال ست حافلات ذات الطابقين إلى محافظة ذي قار ، بعد مطالبة نائب المحافظ بتخصيص حافلات لنقل طلبة جامعة ذي قار . انتهى ح


http://alforatnews.com/modules/news/...?storyid=93868

_________________
كلمن وليفة ويا بس ولفي ضايع ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wekut.lolbb.com
 
ذي قار تتسلم {6} حافلات ذات الطابقين لنقل الطلبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات درر واسط :: الفئة الكاملة: :: منتدى السياسة والاخبار-
انتقل الى: